أهمية جودة منتج مقصية هيدروليكية

التاريخ: 2020-12-19

رافعة مقصية هيدروليكية المتطلبات البيئية للاستخدام العادي: يمنع منعا باتا استخدامها عندما تكون قوة الرياح أكبر من 3. درجة الحرارة المحيطة 5 ~ 45 درجة. الأرض صلبة وليست ناعمة وقد تنهار. لا تستخدم الطقس في العراء. الحياة عبارة عن رحلة في اتجاه واحد ، وهي عبارة عن رافعة مقصية هيدروليكية عبارة عن آلة رفع وتفريغ متعددة الوظائف ، وارتفاع العمل من 1 متر إلى 30 مترًا. يمكن أيضًا تخصيص المواصفات الخاصة وفقًا لمتطلبات المستخدم.

يستخدم الرافع الهيدروليكي على نطاق واسع في المصنع ، والمستودعات الأوتوماتيكية ، وموقف السيارات ، والبلديات ، والميناء ، والطاقة الكهربائية ، والنقل ، والبناء ، والديكور ، والخدمات اللوجستية ، والبترول ، والكيماويات ، والفنادق ، وصالة الألعاب الرياضية وغيرها من المؤسسات الصناعية والتعدين والأعمال الجوية والصيانة.

يرجى اتباع إجراءات حماية السلامة لمنصة الرفع الكهربائية الهيدروليكية. تعرف على مشاكل سلامة الرافعة المقصية الهيدروليكية. لا يُسمح لموظفي الصيانة غير المحترفين في الصيانة بالعمل ، في جميع عمليات التركيب والتجميع والصيانة ، وإزالة محطة المضخة الهيدروليكية لمنصة الرفع الكهربائية والمكونات الأخرى ، ويجب ألا يكون لها أي ضغط داخلي (قيمة الضغط صفر) ، ولا ينبغي أن يكون لها أي جهاز تحميل.

قبل صيانة محطة المضخة الهيدروليكية ، يجب قطع المحرك الكهربائي وجميع المعدات الكهربائية الأخرى مسبقًا. يجب تشغيل جميع التوصيلات وانقطاع التيار الكهربائي بواسطة فنيين محترفين.

في محطة المضخة الهيدروليكية مدفوعة بالضغط الهيدروليكي ، مثل الضغط الهوائي أو الهيدروليكي أو الميكانيكي ، وما إلى ذلك ، الإصلاح والتفكيك وقطع جميع إمدادات الطاقة ، لضمان عدم وجود مصدر طاقة للمحطة الهيدروليكية.

رفع مقص هيدروليكي له آثار سيئة على صحة الإنسان. يمكن أن يكون التلامس المباشر مع الجلد والعينين خطيرًا.

DFLIFT هو المصنع المحترف في صناعة الرافعة المقصية الهيدروليكية في الصين. لدينا تجربة غنية وجودة منتج موثوقة ونظام مبيعات مثالي.

GTJZ تقدم سفينة رفع مقصية ذاتية الدفع إلى موريشيوس

رفع المقص

العلامات: dflift ، رفع مقص هيدروليكي
شارك:

The importance of hydraulic scissor Lift product quality

Date: 2020-12-19

Hydraulic SCissor Lift Environmental requirements for normal use: it is strictly prohibited to use when the wind force is greater than 3. Ambient temperature 5~45 degrees. The ground is firm, not soft, and may collapse. Don't use the weather in the open. Life is a one-way journey, which Hydraulic scissor lift is a multi-functional lifting and unloading machine, working height from 1 meter to 30 meters. Special specifications can also be customized according to user requirements.

Hydraulic SCissor lift is widely used in factory, automatic warehouse, parking lot, municipal, port, electric power, transportation, construction, decoration, logistics, petroleum, chemical, hotel, gymnasium and other industrial, mining, aerial work and maintenance enterprises.

Please follow the safety protection measures of Hydraulic electric lifting platform. Know the safety problems of Hydraulic scissor lift. Non-professional maintenance personnel in the maintenance is not allowed to operate, in all installation, assembly and maintenance, remove the electric lifting platform hydraulic pump station and other components, must not have any internal pressure (pressure value is zero), should not have any load device.

Before the maintenance of the hydraulic pump station, the electric motor and all other electrical equipment must be cut off in advance. All connections and power cuts should be operated by professional technicians.

In the hydraulic pump station driven by hydraulic pressure, such as pneumatic, hydraulic or mechanical, etc., repair, disassembly, cut off all the power supply, to ensure that the hydraulic station no power supply.

Hydraulic scissor lift has bad effects on human health. Direct contact with the skin and eyes can be hazardous.

DFLIFT is a professional Hydraulic scissor lift manufacturer in China. We have rich experience, reliable product quality and perfect sales system.

GTJZ feets self propelled scissor lift ship to Mauritius

scissor lift

Tags: dflift,hydraulic scissor lift
SHARE: